مقدمة:
يهدف برنامج خدمة العملاء إلى تنظيم وتوثيق وتنفيذ جميع طلبات العملاء من منسوبي الجامعة ومتابعة هذه الطلبات واستكمال كافة إجراءاتها والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لجميع مشاكل استخدام الشبكة المحلية أو البريد الالكتروني أو الانترنت.
جامعة الملك عبد العزيز تدعم استراتيجيتها للتحول الرقمي بأنظمة جديدة تعزز الأمان والكفاءة
جامعة الملك عبدالعزيز تستضيف ندوة "شجاعة العربية"
توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الملك عبدالعزيز والهيئة الملكية بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة
49 مشروعًا علميًا و12 مسارًا تخصصيًا في ختام برنامج موهبة الإثرائي البحثي 2025 بجامعة الملك عبدالعزيز
جامعة الملك عبدالعزيز تطلق "إعداد المعلم" لتأهيل كوادر تدريبية بمعايير عالمية
جامعة الملك عبدالعزيز و"سافي للألعاب" توقعان مذكرة تفاهم لإطلاق دبلومين في "صناعة الألعاب" و"الرياضات الإلكترونية"
رحلات علمية وثقافية تسهم في تشكيل وعي الموهوبين ببرنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي 2025 في جامعة الملك عبدالعزيز
22 طالبًا وطالبة سعوديين من جامعة الملك عبدالعزيز يطورون قدراتهم النووية في "تكساس" تحقيقًا لرؤية المملكة 2030
تحدبث بانات المنسقين
ذكرى_البيعة_الثامنة